رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد ظهوره ملتصق بـ"شيرين".. زوجة المنتج اللبناني "دندش" تفتح النار عليه: حاول قتلي وخنقني بالحمام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

فاجأت هانيا فقه، أستاذة بكلية الحقوق بالجامعة اللبنانية، الجمهور حيث فتحت النار على زوجها المنتج اللبناني يوسف دندش بعد صورته مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي انتشرت مؤخراً قبل حفلها بأبو ظبي وظهرت فيها حليقة الرأس.
وكشفت زوجة يوسف دندش أسباب طلب الطلاق من زوجها، مشيرة إلى أنها ليست بسبب نشر صورته بصحبة شيرين عبد الوهاب كما كشفت سبب هجومها على والد أبنائها.
حاول قتلي وخنقي في الحمام 
وقالت هانيا فقه إنها رفعت دعوى جزائية بحق زوجها لأنه حاول قتلها وحاول خنقها في الحمام، مضيفة: "أنا هربت من البيت ورفعت دعوى قضائية بحقه، وطلبت الطلاق، وهو مابدو يطلق، وصار يببتزني بالولاد، وخباهم ومش عارفة أوصل لهم"، بحسب القاهرة 24.
استفزني لما شفت صورته مع شيرين
وأوضحت زوجة يوسف دندش: "استفزني لما شفت صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي خارجة من علاقة سيئة وزوج معنف، وهو طالع يطبطب عليها ويعمل حاله رجال شهم فاقد الشيء ما بيعطيه، أنا بتكلم عشان خاطر الفنانة شيرين اللي مايرضيهاش تظهر مع رجل خافي أولاده وماعرفش هما فين وساعة يقول في سوريا وساعة في بعلبك، وأكيد الدعاء اللي قلته في البوست على السيدة اللي خبت ولادي في لبنان مش الفنانة شيرين اللي بكرر احترامي لها".
وقبلها كتبت هانيا على حسابها الخاص بموقع فيس بوك: "كل للي بعتوا لي على الخاص هالصورة وكل للي سألوني حتى، إيه هيدا للأسف زوجي، وقريباً إن شاء الله طليقي.. ومتل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين، لا عم يهتم بولاد ولا فرقانة معه مصلحتهم وأنا بدي ولادي وخربت الدنيا عليهم، بنتي بكرا عيد ميلادها، الله يحرم للي مخبييتهم عندها ولادها إذا كان عندها ولاد والله يبليها بصحتها شو إنها بلا ضمير".

arrow up